شروط وأحكام الفوترة

تكنولوجيا طبقات المقابس الآمنة (128 بت SSL)
يستخدم erssl.com تكنولوجيا طبقات المقابس الآمنة (SSL) لتزويدك بأكثر تجربة تسوق أمانًا ممكنة. تتيح تكنولوجيا SSL تشفير (تشفير) المعلومات الحساسة، بما في ذلك كلمات المرور وأرقام بطاقة MasterCard، أثناء معاملاتك عبر الإنترنت. جميع النماذج على موقعنا مؤمنة بتكنولوجيا SSL بحيث تظل معلوماتك الشخصية آمنة وبعيدة عن الأيدي الخبيثة.

ما هي طرق الدفع التي تقبلها؟
أقبل الدفع عند الاستلام
جميع الأسعار والأرقام مدرجة بالجنيه المصري. يرجى قراءة سياسة الشحن للحصول على مزيد من المعلومات.

امتثال PCI
معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS) هو معيار أمان المعلومات للمنظمات التي تتعامل مع معلومات بطاقة MasterCard والائتمان المتجدد. تم تحديده بواسطة مجلس معايير أمان صناعة بطاقات الدفع، وقد تم إنشاء المعيار لزيادة السيطرة حول بيانات بطاقة MasterCard لتقليل الاحتيال المرتبط ببطاقة MasterCard من خلال تقليل تعرضها.

معلومات الدفع الخاصة بك
رقم بطاقتك غير متاح لنا. عند إتمام عملية الشراء، يمكننا فقط رؤية معلومات الفوترة الخاصة بك، معلومات الشحن، تفاصيل الطلب، وبالتالي آخر 4 أرقام من بطاقتك.
تبدأ هذه الوضعية الآمنة عندما تبدأ طلبك. يمكنك التحقق من ذلك من خلال البحث عن أيقونة القفل المغلق في أسفل أو أعلى متصفح الويب الخاص بك. أيضًا، عند الوصول إلى خادم آمن، سيظهر عنوان الموقع "HTTPS" في متصفحك.
لا نحب عندما يقوم شخص ما بتسريب معلوماتنا الشخصية، وكذلك أنت. لذلك، نحن لا نقوم بتأجير أو بيع أو مشاركة معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
توضح سياسة الخصوصية لدينا كيفية جمع معلوماتك الشخصية وكيفية استخدام هذه المعلومات.

اتصل بنا:
الهاتف المحمول: +966546382154
البريد الإلكتروني: support@erssl.com